والد / تيم ومحمد
ما شاء الله، الشيخ ممتاز جدًا، وقد لاحظنا فرقًا كبيرًا في مستوى تيم ومحمد منذ بداية الدراسة معه. أصبحا أكثر إتقانًا في تلاوة القرآن الكريم وأكثر التزامًا بالحضور، واستفادا كثيرًا من أسلوبه المميز في التعليم. نشكر أكاديمية وٱتل على جهودها وحرصها على تقديم أفضل مستوى تعليمي، ونسأل الله أن يبارك في الجميع.